مكافحة التهريب القضارف تحبط تهريب 3 عربات بدون مستندات وسلع أخرى

 

الخرطوم: محمد موسى   27 يوليو 2022م

أحبطت شرطة مكافحة التهريب بولاية القضارف، محاولة تهريب (3) مركبات لا تحمل مستندات رسمية وكميات من الخمور المستوردة والسلع ضبطت على متن (مقطورة) زراعية.

وقال مدير مكافحة التهريب بالولاية العقيد شرطة عبد العظيم الطاهر حرسي، في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة) بأن قواته بارتكاز منطقة باسندة أوقفت (3) مركبات لا تحمل مستدات رسمية كانت في طريقها للتهريب، كما كشف عن إحباط قواته كذلك لإدخال كميات من الخمور المستوردة والثوم إبان ضبطها لـ (39) جوال ثوم و(7) جوالات سمك مجفف، إضافة إلى (23) زجاجة خمرة مستوردة وعسل نحل، وذلك داخل جرار زراعي معه مقطورة كانت في طريقها إلى داخل البلاد.

ومن جانبه دعا مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد، جميع قواته إلى رفع الهمة والإخلاص في أداء الواجب لإنجاز المهام، مؤكداً على الدور الكبير الذي تقوم به شرطة مكافحة التهريب بولاية القضارف.

في ذات السياق أكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب السيد اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم، على جهود رجال مكافحة التهريب بولاية القضارف على الإنجاز الكبير، موضحاً أن العملية رسالة لكل ضعاف النفوس ومخرِّبي الاقتصاد الوطني.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!