وجدت استقبالاً طيباً من الاتحاد السعودي .. بعثة منتخب الناشئين تصل جدة لإقامة معسكر تحضيري

 

الخرطوم : الصيحة

 

وصلت بعثة منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم إلى مدينة جدة السعودية صباح أمس الأحد 24 يوليو 2022م، عبر خطوط طيران تاركو، ووجدت البعثة استقبالاً طيباً من جانب تمثيل الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقد حَلّت البعثة في فندق دوناتيلو بمدينة جدة، وذلك بغرض إقامة معسكر تحضيري يُواجه من خلال ناشئة صقور الجديان منتخب الناشئين السعودي يومي 26 و28 يوليو الحالي، ضمن استعدادات منتخب الناشئين السوداني للمشاركة في البطولة العربية بالجزائر والتي ستنطلق يوم 23 أغسطس المقبل.

الأستاذ لبيب أحمد قنصل سفارة السودان في جدة بالإنابة كان حاضراً في استقبال بعثة المنتخب في مطار الملك عبد العزيز الدولي، ووجدت بعثة المنتخب اهتماما واحتراما وتقديرا كبيراً من جانب شركة تاركو وموظفي مطار الخرطوم، وتم تسهيل الإجراءات في مطار الملك عبد العزيز بجدة عن طريق الأستاذ فيصل مندوب الاتحاد السعودي.. وسفارة السودان بجدة.

مجهود كبير لجمال أبشر

 

بذل الأستاذ جمال أبشر مدير العلاقات العامة بالاتحاد السوداني لكرة القدم، جهدا كبيرا في ترتيب وتجهيز إجراءات سفر بعثة منتخب الناشئين، ونال إشادة أفرادها الذين أنفقوا القليل من الوقت لاستكمال الإجراءات التي تم ترتيبها بدقة واحترافية عالية كالمُعتاد من جانب مدير العلاقات العامة بالاتحاد الأستاذ جمال أبشر.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!