يكشف عن ظلم تعرض له ويُطالب بالإنصاف (الصيحة).. تستعرض تفاصيل الأزمة بالمستندات والتفاصيل..!

 

 الخرطوم: معتز عبد القيوم       20 يوليو 2022م

وجدت قضية البطل والفارس رأفت بله المتعلقة بالظلم الذي وقع عليه من قبل الوزارة والمفوضية واتحاد الفروسية صدىً كبيراً وواسعاً، كشف عن أزمة كبيرة تحيط بالمنشط، وهدد بله في تصريحات حول المظلمة أنه سيتحدث عن المسكوت عنه في الاتحاد والنادي ذي الصلة بالمظلمة التي تعرض لها.. (الصيحة) ستتناول تبعات الأزمة عن قرب.

كشف بطل الفروسية رأفت بله انه رفع شكوتين، واحدة للمفوضية، والثانية للوزيرة ما في رد.. والتي تساءل بله في معرض حديثة بقوله: هل تعلم أن الوزارة الداعمة لإدارة نادي الفروسية محل المظلمة وليس بموفق لأوضاعه المتوافقة مع النظام الأساسي الدولي ويعمل وفق قانون العام ٢٠٠٧م، مع العلم ان دورته لم تنته حتى تاريخ رفع المظلمة التي تخصه، وطالب الجميع من قانونيين ونشطاء في الشأن ان يعطوه ما يوجب القرار الخاص بإيقافه بدون لجنة عرضه على لجنة تحقيق مستنداً في قوله على حديثه الذي كُتب على السوشيال ميديا ومواقعها المُختلفة.

نادي الفروسية الذي يعمل دون نظام أساسي يستند إليه وتعجب من أن تكون المفوضية مساندة له وتحميه بدلاً من رفعها الظلم عني، واوضح رأفت بله في حديثه انه قدم استئنافاً لرئيس النادي يحتوي على نسخة من قرار السكرتير رداً على السكرتير نفسه، هذا وكشف رأفت بله في تصريحات صحفية تحصلت عليها (الصيحة) انه بعد عيد الاضحى سيعقد مؤتمرا صحفيا يبرز فيه كل المسكوت عنه في منشط الفروسية وسيكون المؤتمر غير المعلن عنه سيتناول الكثير والمثير فيما يتعلق من تجاوزات تخص المنشط، وقال إن الوزيرة المختصة بعد ان تسلمت الشكوى الخاصة بمظلمته قالت له في معرض الرد عليه إن خطاباً سيصله من قبل المفوضية في هذا الخصوص، واضاف رأفت بله بقوله بحديث نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في واتساب وفيسبوك، أنه استأنف القرار الآن لدى الاتحاد العام للفروسية، كما ناشد رافت بله الاخوة الرياضيين بالتضامن مع قضيته حتي يتم رفع الظلم عنه.

هذا وتسلمت (الصيحة) كل المستندات والخطابات والمكاتبات التي تم رفعها من قبل الفارس رأفت بله الى الوزيرة والمفوضية.. والتي نُشرت في سياق المظلمة والأزمة الواقعة الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى