الغرايري: لاعبو الاختبارات (لم ينجح أحد)

الخرطوم ــ الصيحة

كشف المدير الفني للمريخ “غازي الغرايري” كواليس اللاعبين الأجانب الذين شاركوا في تحضيرات المريخ خلال الفترة الماضية بدءا من “دومبيا” ثم “بانغورا” مرورا بكل من “اريك كمبالي وداتا جوزيف”.

وبحسب حديث المدرب التونسي للمركز الإعلامي الذي رصدته (الصيحة)، فإن الرباعي الأجنبي حضروا للخرطوم للخضوع إلى اختبارات وفق رؤية لفتح أمام اكتشاف بعض اللاعبين المغمورين وصغار السن الذين يمكن أن يحققوا نجاحا ويكون من بينهم لاعب أو أكثر قادر على تقديم الإضافة للمريخ ويكون بمثابة استثمار للنادي.

وقال الغرايري “منحنا هؤلاء اللاعبين فرصة كافية وكاملة في التدريبات والمباريات الودية وبصراحة لم ينجح أي منهم في اقناعنا كجهاز فني بقدرته على تقديم الإضافة ونحن لا نرغب في اهدار أموال المريخ على صفقات فاشلة أو ابرام تعاقدات من أجل التعاقد فقط، ولا نريد ضم لاعبين أقل من مستوى الموجودين في الفريق أو بنفس مستواهم”.

وأكد المدرب التونسي أنهم يرغبون في التعاقد مع لاعبين أصحاب جودة عالية تتناسب مع اسم ومكانة المريخ والبطولات التي ينافس فيها ويكون لديهم القدرة على تقديم الإضافة للفريق في دوري أبطال افريقيا مطالبا بعدم التسرع وعدم اطلاق الأحكام المسبقة، مؤكدا أنهم يخططون مع رئيس النادي والمدير الرياضي ورئيس القطاع الرياضي والمدير التنفيذي في هذا الملف مشيرا لأنه سيوضح أي جديد يطرأ عبر الصفحة الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى