وفد من (فيفا) لتكملة إجراءات رفع الحظر المالي عن السودان

الخرطوم- الصيحة

اكتمل صباح اليوم الثلاثاء، وصول وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المكون من إدارتي المخاطر والتطوير والمشاريع برئاسة الإثيوبية أبغيل مسؤولة المشاريع والتطوير بـ(فيفا) بمنطقة شرق ووسط أفريقيا، وذلك في زيارة رسمية للسودان لتكملة إجراءات رفع الحظر المالي عن الاتحاد السوداني لكرة القدم وبحث المشروعات قيد التنفيذ وعلى رأسها الصالة المغطاة بأرض الاتحاد ببري وملعب كرة القدم الخماسية والشاطئية بالمدينة الرياضية السودانية وتمويل المشروعات.
وبدأ وفد (فيفا) أول إجتماعاته بالمقر الرئيس للاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) صباح اليوم مع الأمانة العامة للاتحاد والإدارة المالية.
ورحب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم د. معتصم جعفر سر الختم بوفد (فيفا) في الخرطوم، وقال “نحن سعداء بهذه الزيارة التي تعتبر الأولى في عهد الاتحاد الحالي وهي زيارة مهمة بالنسبة لنا لأنها تأتي تتويجاً لجهودنا ومساعينا لرفع الحظر المالي عن الاتحاد السوداني وبحث تنفيذ المشاريع المجازة وتمويلها والتي توقفت بسبب الحظر المالي”.
وأوضح جعفر أن الاجتماعات تبدأ صباح اليوم مع الأمانة العامة والإدارة المالية وستتواصل حسب طلب وفد الفيفا مع المستهدفين من الزيارة ومسؤولي ملفاتها وستنتهي بلقاء رئىيس الإتحاد والموجودين من النواب وأعضاء مجلس الإدارة بالخرطوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى