شرطي ينهي حياته ضرباً بالرصاص أثناء أداء خدمته بنيالا

 

الخرطوم: محمد موسى     6 يوليو 2022م

كشفت مصادر مطلعة لـ(الصيحة) عن إنهاء شرطي بولاية جنوب دارفور حياته (منتحراً) وذلك عقب إفراغه رصاص من سلاحه الكلاشنكوف صوَّبها مباشرة على رأسه أثناء أدائه  لخدمته بمركز الشرطة .

ونقلت مصادر مطلعة لـ(الصيحة) أن الحادث وقع بقلب مدينة نيالا بالمنطقة الصناعية بمركز للشرطة يتبع لقسم شرطة نيالا شرق، حيث يعمل الشرطي المتوفي ورتبته وكيل عريف ويدعى (م ع)، ونبَّهت  المعلومات أن المتوفي شاب في العشرينيات، وأنه دون سابق إنذار أمسك ببندقيته الكلاش وأطلق على رأسه رصاصة اخترقت الجبهة وخرجت من الجانب الآخر للرأس وسقط متوفياً  في الحال، واعتبر الحادث مأساوياً وتجمهر على إثره المواطنون في حادثة شغلت الرأي العام بالمدينة .

وكشفت المصادر أن الشرطة فتحت تحقيقاً حول ملابسات الحادثة، إبان قيامها بالإجراءات الأولية من تحريز مسرح الحادثة ونقل الجثمان إلى المستشفى بغرض تشريحه، وأشارت مصادر أخرى إلى أن الشرطة سلَّمت جثمان المتوفي إلى ذويه  وسط حزن بالغ وبكاء أقاربه ومعارفه وحتى رفاقه في العمل والذين أكدوا بأن الحادث وقع أثناء أداء الشرطي لخدمته بالمركز .

في وقت أكدت فيه مصادر بأن الشاب وعائلته من أسرة لا علاقة لها بالعمل السياسي وأنها أسرة جيِّدة ولم يسبق قط أن وقع حادث مماثل بمنطقته أو بين أفراد عائلته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى