المريخ في أخطر امتحان أمام الفرسان

الخرطوم- الصيحة

يسعى المريخ لمواصلة رحلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، حينما يواجه في السابعة والربع من مساء اليوم بملعب جبل أولياء، فريق الأهلي الخرطوم لحساب الجولة “24” من المسابقة.

ويتطلع المريخ لتحقيق فوز جديد ومواصلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة مدربه التونسي “غازي الغرايري” للاستمرار في الضغط على الهلال المتصدر بعد أن نجح المريخ “55” نقطة في تقليص الفارق مع الهلال إلى ثلاث نقاط فقط.

بدوره، يعمل الأهلي الخرطوم “30 نقطة” صاحب الترتيب السادس على العودة لسكة النتائج الإيجابية بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الهلال بهدف نظيف، حيث يتطلّع الفرسان لمواصلة السباق على إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة لبطولة الكونفدرالية، حيث تفصله نقطتين فقط عن المركز الرابع الذي يحتله حالياً الأهلي مروي.

ويفتقد المريخ في لقاء اليوم لخدمات مدافعه المتألق في الفترة الأخيرة صلاح نمر بداعي الإصابة التي تهدد كذلك مشاركة المدافع مصطفى كرشوم والظهير الأيمن الكاميروني توماس ولاعب الوسط عمار طيفور، لكن الفريق يعول على عودة بعض العناصر في الفترة الماضية على غرار السماني الصاوي والنيجيري توني إلى جانب عودة ثنائي المقدمة الهجومية رمضان عجب والجزولي نوح للتألق وتسجيل الأهداف.

بالمقابل، يملك الأهلي الخرطوم توليفة تشهد مزيجاً بين عناصر الخبرة والعناصر الشابة ويعول على دوافع نجوم القمة السابقين بقيادة الحارس أحمد عبد العظيم والمدافع تمبش والمهاجم النعسان، إلى جانب محمد عباس كنان وقدامى الهلال نزار حامد والسمؤال ميرغني ومهند الطاهر، إلى جانب نجومه عوض زايد ودومنيك وكاكا وميسى وعلي أوريان وسفاري.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!