اعتصام الجودة يتسبّب في رفع جلسة قضية الشهيد محجوب التاج

الخرطوم- محمد موسى

تسبّبت الأحوال الامنية وتجمع المتظاهرين بالقرب من مستشفى الجودة المتاخم لمباني مقر محاكمة المتهمين في قضية مقتل الشهيد محجوب التاج، في تأجيل جلسة المحكمة إلى ما بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.

ويواجه (9) من ضباط وأفراد جهاز المخابرات العامة الاتهام على ذمة قضية مقتل الشهيد محجوب التاج محجوب طالب السنة الثانية- كلية الطب بجامعة الرازي في 24 يناير 2019م.

فيما وضعت المحكمة الخاصة المنعقدة بمحكمة مخالفات الأراضي الديم برئاسة القاضي زهير بابكر عبد الرازق، تدابير احترازية للجلسة التي حدّدتها عقب عطلة عيد الأضحى المبارك، تتمثل في نقل المحاكمة إلى مجمع جنايات الخرطوم شمال الواقعة بشارع الحرية الخرطوم، حال تواصل اعتصام المتظاهرين امام مستشفى الجودة الذي يبعد حوالي (200) متراً عن مقر انعقاد محاكمة المتهمين على ذمة الدعوى الجنائية، كما وضعت تدبيراً آخر باستمرار جلسات المحاكمة في مقرها الحالي بمحكمة مخالفات الأراضي الديم حال تم رفع الاعتصام.

وعقدت المحكمة جلستها اليوم، في غياب كامل المتهمين بتوجيهات منها نتيجة الظروف الامنية التي تمر بالبلاد، فيما حضر بعض من طرفي الدعوى الجنائية أمامها، بينما تغيب جميع شهود الدفاع الذين أعلنتهم في جلستها السابقة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!