انتصار تقلاوي تكتب : شباب ود الحليو بكسلا يرفع التمام لقائد القطاع الجنوبي بالقوات المسلحة

4 يوليو2022م

انطلاقة موكب شباب ودالحليو لدعم ومساندة القوات المسلحة وتلقي واجب العزاء في شهداء الوطن من شباب ود الحليو وخاطب الرائد إبراهيم سلمان آدم شطة، ممثل  قائد القطاع الجنوبي للقوات المسلحة بود الحليو، موكب شباب ودالحليو المساند والداعم للقوات المسلحة السودانية المنتشرة بالفشقة, مؤكداً جاهزية القوات المسلحة للتصدي على كل المتآمرين والمتربِّصين على تراب الوطن وخيراته، واصفاً تصرُّف المليشيات الإثيوبية بغير الأخلاقية. وقال: إن هذا الموقف الغادر لن يمر بلا رد، وسترد القوات المسلحة على هذا التصرُّف الجبان. وأضاف: الدم السوداني غالٍ وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون. وأشاد بموقف شباب ودالحليو وهذا الموقف الوطني الذي يؤكد مدى تعاون المواطنين كافة مع القوات المسلحة السودانية.

تلاحم الشباب

النقيب محمد العوض علي، قائد هيئة الاستخبارات ود الحليو، أشاد بدور شباب ودالحليو، وقال: هذا الموكب المعبِّر يؤكد تلاحم الشباب مع قواته المسلحة، وأضاف: إن القوات المسلحة هي من رحم هذا الشعب العظيم وستظل تدافع  عن أي شبر وتحرير  كامل للفشقة ولن تتراجع للوراء.

جاهزية الشباب

وأكد عدد من شباب ودالحليو، دعمهم ومساندتهم للقوات المسلحة السودانية وجاهزية الشباب للتحرُّك والدفاع عن الوطن سنداً للقوات المسلحة وقدَّموا التحية لشهداء ود الحليو، الذين فدوا أرواحهم للدفاع عن الوطن في معارك العلاو والكرتيب وزهانة وغيرها، مشيدين بالروح الوطنية العالية لضباط وجنود القوات المسلحة، مؤكدين بأن المواكب واللقاءات لن تتوقف وستخرج كل فئات المجتمع بود الحليو، دعماً وسنداً لقواته المسلحة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!