السودان في المجموعة السادسة

المدير الفني للمنتخب الشاب مبارك سليمان: نسعى للظهور الطيب في البطولة العربية

السودان في المجموعة السادسة

المدير الفني للمنتخب الشاب مبارك سليمان: نسعى للظهور الطيب في البطولة العربية

سُحبت في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، قرعة النسخة الثامنة لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما،ً التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في مدينة أبها، خلال الفترة من 20 يوليو و6 أغسطس 2022م، وأسفرت القرعة عن 6 مجموعات، تضم كل منها 3 منتخبات، هذا وجاءت القرعة على النحو التالي: ففي المجموعة الأولى منتخب السعودية، منتخب موريتانيا ومنتخب العراق وفي المجموعة الثانية منتخب الإمارات، منتخب الأردن ومنتخب اليمن، وفي المجموعة الثالثة منتخب الجزائر، منتخب لبنان ومنتخب ليبيا وفي المجموعة الرابعة منتخب مصر، منتخب عمان  ومنتخب الصومال وفي المجموعة الخامسة منتخب تونس، منتخب البحرين  ومنتخب جيبوتي وفي المجموعة السادسة منتخب المغرب، منتخب السودان ومنتخب فلسطين، وقد أجريت القرعة في حضور ممثلي المنتخبات ومدير البطولة معيض الشهري، وعدد من الإعلاميين الرياضيين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

هذا ووصف مبارك سليمان، المدير الفني لمنتخب الشباب، قرعة فريقه ببطولة كأس العرب للشباب المقرَّر إقامتها بالسعودية بداية من يوليو المقبل، بالمتوازنة، محدِّداً هدفه من المشاركة.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العرب للشباب منتخب السودان، ضمن المجموعة السادسة التي ضمت إلى جانبه المغرب وفلسطين.

وقال مبارك: “قرعة منتخب السودان متوازنة، وتعتبر البطولة فرصة ليشاهد الجمهور السوداني اللاعبين في مباريات تنافسية ودولية قوية للمرة الأولى، وستتولد من مشاركتنا فيها الدوافع للاعبين لأجل تمثيل بلادنا السودان بصورة مميزة”.

وأضاف: “نحن ذاهبون إلى أبها لتقديم أفضل مستوى يليق بالسودان، والوصول لأعلى نقطة، ما سيساعدنا في الاستفادة الكبيرة من البطولة في تشكيل نواة لمنتخبنا الأول في المستقبل”.

يذكر أن منتخب السودان سيبدأ مبارياته ببطولة كأس العرب للشباب بمواجهة منتخب المغرب يوم 22 يوليو المقبل، ثم سيخوض المباراة الثانية أمام منتخب فلسطين يوم 25 من ذات الشهر.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!