موتا: قدَّمنا الأسوأ أمام المريخ وسأرحل إن كانت هذه رغبة الجماهير

موتا: قدَّمنا الأسوأ أمام المريخ وسأرحل إن كانت هذه رغبة الجماهير
وصف البرتغالي “جواو موتا”، المدير الفني للهلال، مباراة القمة أمام المريخ بالأسوأ خلال الموسم الحالي، وأقر خلال حديث لـ”المكتب الإعلامي”، بعدم القدرة على السيطرة على المواجهة.
وأضاف: “لم نكن جيِّدين، وكنا نستحق الهزيمة، أعتقد أن الخصم كان سعيداً ولديه شعور جيِّد وهو يلعب في أرضية ملعب “الخرطوم”، لكن عندما يتعلَّق الأمر باللعب على ملعبنا فإن هذا الخيار مرفوض وغير مقبول”.
وانتقد “موتا” أداء حكم المباراة، مشيرًا إلى أنه ظل يشاهد العنف الذي تعرَّضت له عناصر الهلال، بسبب لعب الخصم على الأجسام، وعدم إخراج الحكم للبطاقات الملوَّنة.
وأردف قائلاً: “حارس مرمانا تعرَّض لإصابة في الرأس، ولم يكن ذلك خطأ حسب تقديرات الحكم، للأسف ظللنا نتعرَّض لهذه المواقف بشكل مستمر، لن أقول إننا خسرنا بسبب الحكم، ولكنني أقول إن الحكم إذا كان منصفاً في قراراته تجاه الأخطاء التي ارتكبها عناصر الخصم، فقد يكون لذلك تأثير على نتيجة المباراة، لكنني أكرَّر أننا لعبنا بشكل سيئ”.
واعتذر “موتا”، لجماهير الهلال على المستوى الذي ظهر به الأزرق خلال مباراة القمة.
ومضى قائلاً: “في رأيي أنها كانت مباراة سيئة جداً، لكنني أثق في أننا سنكون أبطالاً، أقول لجماهير الهلال إنهم إذا كانوا غير سعداء بسببي، فإنني سأغادر، لأنني أحب أن أعمل في المكان الذي أكون مرغوباً فيه”.
وأقّر “جواو موتا” بضرورة إحداث تغييرات في بعض الجوانب، بما في ذلك آداء الفريق.
وأختتم البرتغالي حديثه بالقول: “أعلم أن بعض العناصر تعاني من الإجهاد بسبب اللعب المتواصل، وهناك يتعيَّن علينا القيام بمعالجات، وكل ذلك ينصب في الظفر باللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى