ياسر مزمل والغربال يُعزِّزان صدارة الهلال

 

الخرطوم : الصيحة

عزّز الهلال صدارته بفوز جديد على فريق الأهلي مروي بنتيجة (2/1)، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء بإستاد حليم شداد، ضمن مباريات الأسبوع 18 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

 

أحرز هدفي الهلال كل من ياسر مزمل وقائد الفريق ومهاجمه محمد عبد الرحمن في الدقيقتين 37 و66 على التوالي، بينما أحرز سيف الدين داؤود هدف تقليص الفارق لمروي في الدقيقة 83.

 

ورفع الهلال عدد نقاطه إلى 48 نقطة متصدراً بفارق 6 نقاط عن مطارده المريخ، وتجمّد الأهلي مروي عند 23 نقطة في المركز السابع.

 

وسيطر الهلال منذ البداية على الأداء وهاجم بكثافة بفضل ثلاثي الهجوم ياسر مزمل ومحمد عبد الرحمن ووليد الشعلة، ومن خلفهم صانع الألعاب المؤثر النيجيري عبد الجليل أجاجون.

 

وتَحَصّلَ الهلال على 4 ركلات في أول 10 دقائق، وضاعت عدة فرص للفريق من محمد عبد الرحمن ووليد الشعلة.

 

وفي الدقيقة 33 كاد لاعب محور الهلال أن يتسبب بهدف في مرمى فريقه بإعادته كرة قصيرة للحارس علي عبد أبو عشرين ليلحق مهاجم مروي قسم الله بالكرة، لكن أبو عشرين أنقذ الموقف بمُخالفة على حافة الصندوق نال على إثرها بطاقة صفراء.

 

وبعدها بـ4 دقائق، سجّل ياسر مزمل الهدف الأول للهلال، مُستفيداً من تمرير الكرة بإتقان وذكاء بين سيقان مدافعي مروي، فاستغل مزمل سرعته وتخطّى الحارس عبد الله آدم وسدّد الكرة في المرمى.

 

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال سيطرته التامة وأضاف الهدف الثاني عن طريق محمد عبد الرحمن، مستفيداً من كرة مرّرها له داخل الست ياردات ياسر مزمل الذي تخطى الحارس عبد الله آدم، فتابع عبد الرحمن الكرة بهدوءٍ في الشباك، رافعاً غلته من الأهداف إلى 10 في صدارة الهدافين.

 

وبعد ذلك، ضاعت عدة فرص مؤكدة لياسر مزمل، قبل أن يقلص سيف داؤود الفارق من كرةٍ معكوسةٍ عاليةٍ بإتقان من الجانب الأيسر، ارتقى لها عاليا داؤود وسدّدها قوية برأسه مُغالطاً الحارس أبو عشرين.

 

وبإستاد التحرير، حقق حي الوادي فوزاً مهماً على كوبر بنتيجة (1/0)، أحرزه مبارك، ليرفع الوادي رصيده إلى 17 نقطة في المركز 15 قبل الأخير، وتجمّد كوبر في 20 نقطة محتلاً المركز الـ10.

 

وحقق هلال الأبيض، فوزاً غالياً على الأمل عطبرة بنتيجة (1/0) ناله محمد ميرغني وذاك من كرة مررها مُتقنة وعالية خلف شيخ موكورو الإيفواري.

 

ورفع الأبيض رصيده إلى 18 نقطة في المركز 14 وتجمّد الأمل عند 19 نقطة بالمركز 12.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى