ألمانيا تهين إيطاليا وهزيمة تاريخية للإنجليز في “دوري الأمم”

الصيحة- وكالات

حقّق منتخب ألمانيا فوزاً عريضاً على حساب ضيفه الإيطالي بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعتهما بملعب بروسيا بارك، مساء الثلاثاء، في قمة لقاءات المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية.

أحرز خماسية الماكينات الألمانية كل من جوشوا كيميتش (10)، إلكاي جوندوجان من ركلة جزاء (45+4)، توماس مولر (51) وتيمو فيرنر (68 و69)، فيما سجّل ويلفريد جنونتو هدف إيطاليا الأول بالدقيقة (78) ثم أليساندرو باستوني (90+4).

بهذا الفوز، رفع المنتخب الألماني رصيده إلى (6) نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر المجر برصيد (7) نقاط، فيما تجمّد رصيد إيطاليا عند (5) نقاط وتراجع للمركز الثالث.

انجلترا والمجر

من جانبها، باتت إنجلترا قريبة من توديع المستوى الأول من المسابقة، بعدما سقطت على أرضها أمام المنتخب المجري بأربعة أهداف نظيفة مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

سجّل رولاند سالاي هدفين في الدقيقتين (16) و(70)، وأضاف زولت ناجي الهدف الثالث في الدقيقة (80)، ثم أحرز دانييل جازداج الهدف الرابع في الدقيقة (89).

ولعبت إنجلترا منذ الدقيقة (83)، بعشرة لاعبين، إثر حصول ستونز على البطاقة الصفراء الثانية.

واحتلت المجر صدارة المجموعة برصيد (7) نقاط، متقدّمة بفارق نقطة عن ألمانيا، فيما بقيت إنجلترا في قاع المجموعة برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى