سهير عبد الرحيم تناشد إدارة الكهرباء والحركات المسلحة

الخرطوم: الصيحةــ 12ـ 6ـ 2022م
ناشدت الصحافية سهير عبد الرحيم إدارات الكهرباء في جميع أنحاء السودان بالسعي لإستقرار الإمداد خلال فترة إمتحانات الشهادة الثانوية ليتمكن الطلاب من مراجعة دروسهم وإنجاز مهامهم على أكمل وجه.

كما ناشدت سهير خلال تدشينها النسخة الثالثة من مبادرة (وصلني) لتوصيل طلاب الشهادة السودانية مجاناً الحركات المسلحة والمواطنين في دارفور وكردفان وربوع السودان المختلفة بتسهيل حركة الطلاب الممتحنين من وإلى مراكز الإمتحان وتهيئة الأجواء المناسبة لهم وحمايتهم لتحقيق نتائج باهرة يبنون بها السودان في المستقبل القريب.
وأطلقت سهير بحسب (سودان فويس) نداءً إلى أئمة المساجد لتنبيه المواطنين بعد أداء الصلوات وفي خطبة الجمعة لفضل الظهر والتكافل والتعاون.

وطالبت سهير الثوار والمتظاهرين بعدم تتريس الشوارع وعدم إعتراض مسار السيارات التي تحاول الوصول إلى مراكز الإمتحانات وهي تحمل الطلاب الممتحنين. وقالت إن التروس تمثل عائقاً أمام وصول الطلاب إلى المراكز في الزمن المحدد.
وثمنت سهير جهود الجهات المشاركة في مبادرة (وصلني) مؤكدة إستفادة الطلاب من المبادرة في العاصمة والولايات. وقالت إن الجهود ستتواصل حتى نهاية الإمتحانات مع إستمرار المبادرة وتطويرها في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى