ضبط أسلحة وذخائر وعملات وحشيش بشمال كردفان

الأبيض- الصيحة

ضبط فريق من شرطة محلية الرهد أبو دكنة والاستخبارات العسكرية بولاية شمال كردفان، (2) بندقية كلاشنكوف و(4) خزنة و(84) طلقة كلاش و(2) قرنيت يدوي وكميات من الحشيش ومسدس تركي الصنع و(6) طلقات ومبلغ (8700) دولار أمريكي, كما تم القبض على (12) متهماً دُونت في مواجهتهم بلاغات بقسم شرطة مدينة الرهد تحت المواد (36) أسلحة و(15) التعامل بالنقد الأجنبي وذلك تحت إشراف مدير شرطة محلية الرهد أبو دكنة العقيد شرطة محمد خريف أرباب السماني ومكونات لجنة الأمن بالمحلية.

وبحسب (سونا) اليوم، وجد هذا الإنجاز إشادة من المواطنين بمدينة الرهد للقوات المشتركة بالمحلية ويقظتها وتعاملها الحاسم مع كافة المهددات والظواهر السالبة، خاصة وأن المحلية تتاخم ولاية جنوب كردفان، وأكدت كافة الفعاليات بالمدينة دعمها واسنادها للقوات النظامية لتقوم بدورها.

وعلى صعيد متصل، ضبط فريق مشترك من الأجهزة الأمنية والشرطية بمحلية جبرة الشيخ (2) عربة لاندكروزر بداخلها (17) ألف رأس من الحشيش بمنطقتي شرشار والداخلة بعد مطاردة لتجار المخدرات.

وأشاد مدير شرطة الولاية، بالقوة المنفّذة للعملية والتنسيق والتناغم والتعاون بين كافة مكونات لجنة أمن الولاية من خلال القوة المشتركة والضبطيات الكبيرة والإنجازات المتوالية التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى