رصدتهم “الصيحة” 17 محترفاً بأوروبا وآسيا يقودون موريتانيا أمام السودان

 

الصيحة/ ناصر بابكر     1يونيو 2022م

 

تابعت “الصيحة” توافد اللاعبين الموريتانيين المحترفين بالخارج والذين تم اختيارهم في القائمة التي ستواجه “السودان” في “الرابع من يونيو”، على مقر معسكر “المرابطون” بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

 

ورصدت “الصيحة”، قائمة المنتخب الموريتاني التي ستواجه صقور الجديان والتي تضم “17” لاعبا ينشطون خارج موريتانيا بينهم “16” لاعباً بأوروبا إلى جانب لاعب واحد بآسيا.

 

وضمت القائمة حارس المرمى “باباكر انياس” الذي يلعب في الدوري البرتغالي لحساب نادي “تونديلا”.

 

كما ضمت قائمة موريتانيا عدد ستة مدافعين يلعبون في الخارج وهم “الحسن حويبيب” مدافع نادي “الزوراء العراقي” إلى جانب “علي عبيد” مدافع نادي “فالنسيان الفرنسي” و”ابراهيم كيتا” مدافع نادي “بي بي جي اف سب الفرنسي” و”عبد الله عثمان” مدافع نادي “ابولون لاريساس اليوناني”، إلى جانب “لامين با” مدافع نادي “بروغوري اللوكسمبورغي” و”حسين عبد الرحمن” الظهير الأيسر لنادي “رويال بورين البلجيكي”.

 

كما اشتملت القائمة على أربعة لاعبي وسط من خارج موريتانيا وهم “ابراهيم كوليبالي” لاعب نادي “لومان الفرنسي” و”الحاج با” لاعب وسط نادي “غينغان الفرنسي” و”عبد الله محمود” لاعب “استرا الكرواتي” والذي كان يلعب لنادي “ديفرتيفو الافيس الإسباني” بالإضافة إلى اللاعب “غاسوما فوفانا” لاعب نادي “كلوج الروماني”.

 

كما ضمت القائمة الموريتانية التي رصدتها “الصيحة”، ستة مهاجمين من أوروبا وهم “داوودا كامارا” مهاجم نادي “جيرونا الإسباني” و”ابابا ابنو” مهاجم نادي “لوهافر الفرنسي” و”المامي تتاه” مهاجم نادي “اردا كارجالي البلغاري”، إلى جانب “ادريسا تيام” مهاجم نادي “لوجو الإسباني” و”عمر كامارا” مهاجم نادي “بيرو ستارا البلغاري”، بالإضافة إلى “أبو بكر كامارا” مهاجم نادي”سالونيكا اليوناني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى