الجكومي: لا عطاءات لتأهيل الإستاد وحميدتي تكفّل بالمهمة

 

الخرطوم : الصيحة

أدلى نائب رئيس نادي المريخ “محمد سيد أحمد الجكومي” بإفادات لمجموعة “دعم مجلس حازم الحاسم” على تطبيق “واتساب” حول تأهيل القلعة الحمراء ومحاور أخرى.

 

وأكد الجكومي أن المجلس لن يطرح عطاءات لتأهيل إستاد المريخ، مبيناً تكفُّل نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” بالمهمة.

 

وقال: “التمويل من حميدتي ، وجميع الآليات العاملة تتبع لشركته الجنيد، وبالتالي لا حوجة لعطاء”.

 

وأضاف: “النائب تحدث معي وطلب مني تسلم 200 مليون جنيه لأجل تأهيل الاستاد بداية ، ولكنني رفضت ، وذكرت له بأننا سنمد شركته بالمطلوبات والكميات وعلى الشركة التنفيذ دون استلام أموال”.

 

واختتم حديثه بالقول: “نتوقع نهاية المرحلة الأولى بردم الأرضية في سبتمبر  المقبل، وهناك عمل متصل يتعلق بتأهيل غرف اللاعبين وغيرها وفق شراكة مع منظومة الصناعات الدفاعية”.

 

وحول علاقة النادي بالاتحاد السوداني لكرة القدم، أكد الجكومي أن ما حققه المريخ في عهد الاتحاد الحالي لم يتحقق منذ التأسيس في العام 1908، مبيناً بأن المريخ يقود مبادراته في الاتحاد العام ولا يواجه أي مشاكل معه.

 

وتطرّق النائب الأول الى أزمة حارس الفريق أحمد بيتر قائلاً: “لم يأخذ الملف معنا أكثر من 24 ساعة، لقد تمت المُصادقة على منح اللاعب للجنسية والأمر الآن عند لجان مجلس السيادة للإخراج النهائي بعد مُصادقة الرئيس ووزير الداخلية، خاصّةً وأنّ الطلب جاء عبر الاتحاد العام للاستفادة من خدمات اللاعب في خانة حراسة المرمى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى