ما تكلم زول

 

تقليص العداد

العازف الكبير جداً يقال بأنه غاضب من الفنان الكبير جداً، وسبب غضب العازف الكبير يعود، لأن الفنان الكبير بدأ في تقليص (العداد) وأصبح يمنحه عداد بالتساوي مع أفراد الفرقة الموسيقية والذين معظمهم من الشباب الجدد المتخرجين من كلية الموسيقى، ولكن العازف الكبير قال بأنه سيترك الفرقة، لأن الفنان لم يراع عشيرة السنين، والمؤشرات وبعض العارفين بالعازف الكبير يقولون بأنه لن يستطيع أن يترك الفرقة، لأنه بحب القروش ذي عيونو.

من أين لك هذا؟

فنانة شابة ظهرت قبل فترة قليلة في الساحة الفنية، فرضت وجودها بشكلها الجميل ولم تستطع أن تقنع المستمعين بأنها فنانة صاحبة حضور وإضافة،هذه الفنانة اشترت منزلاً جميلاً بمبلغاً مالياً كبيراً في واحد من أحياء الخرطوم الراقية،  ومن شاهدوا المنزل من الداخل قالوا بأنه تم تأسيسه بأحدث الأثاثات المستجلبة من دولة الصين عبر العديد من الحاويات المستَّفة بالعفش الفاخر والأواني المنزلية عالية القيمة.  ونحن نسأل (من أين لك هذا) يا بتنا؟

قصة فنانة

فنانة شابة ظهرت مؤخراً لا تمتلك من المقدرات أي شيء وعديمة الموهبة، هذه الفنانة زوَّرت قبل فترة إيصالاً مالياً وتم اكتشافها من قبل إدارة الجامعة وتم رفدها وطردها، هذه الفنانة توهم أهلها بأنها مازالت تدرس في تلك الجامعة وهم لايدرون بأنها اتجهت كلياً للفن والغناء الذي لا تملك ما يؤهله للمسيرة ولكنها أقامت ليلة لم يحضرها سوى عدد قليل لم يتجاوز أصابع اليد الواحدة.

تسجيل الونسة

الكاتب الشاب صاحب القلب الطيب لم يهتم بكل التحذيرات التي حذَّرته من التعامل مع ذلك الرجل المصاب بفوبيا من الإعلام والصحافيين والكتاب. تعامل معه بإنسانية وجعله صديقاً مقرَّباً، ولكن الكاتب الشاب لدغ من جحر ذلك الرجل والذي تأكد تماماً بأنه يقوم بتسجيل المحادثات الهاتفية وحتى الونسة يقوم بتسجيلها، ويبدو أن الرجل ترك تسجيل البرامج واتجه لتسجيل الونسة، ولكن الصحفي الشاب كان في منتهى الذكاء ولم يجاري الرجل في سلوكه القبيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى