ما تكلم زول

 

زوغة ثورية:

مدير إذاعة تعمل على الموجة القصيرة أو ما يعرف بالأف أم ..يقال بأنه زاغ من الخرطوم بسبب المطالب المالية الكبيرة والشيكات الطائرة التي كتبها لبعض الدائنين ..مصادرنا تؤكد بأن الرجل فر لعاصمة قريبة كانت مشتعلة قبل ايام قليلة ..والرجل رغم الوضع الذي يعانيه في تلك العاصمة فضّل أن يبقى هناك وأن يكون مسجوناً في (شقة) بدلا من أن يكون مسجوناً مع اصحاب الشيكات الطايرة ولسة ماركت!!

الفنان والشلة:

فنان نصف معروف قام مدير أعماله بقبض عداد الحفلة كاملاً وحدد المواعيد مع أهل الحفلة ..ولكن هذا الفنان معروف بأنه بتاع شلليات ولم يهتم بأمر الحفلة ودخل في حالة من الفوضى مع أصدقائه في ذلك المنزل ..أصحاب الحفلة قاموا بتحرير بلاغ جنائي ضد الفنان وأمر القبض معهم ولكن الفنان زاغ حتى من المنزل بعد ان علم بموضوع أمر القبض ..مدير الأعمال عرض عليهم إعادة أموالهم ولكنهم رفضوا.

فنانة بسيطة:

فنانة شابة ذات حسن دافق يأسر القلوب من أول وهلة ..هذه الفنانة برغم ما تتمتع به من تعليم جامعي ولكنها بسيطة ويمكن خداعها بأبسط الكلمات الدافئة ..فهي تعلقت بذلك الشاب الوسيم صاحب الصيت والشهرة في ذلك الوسط المعروف ..هذا الشاب وعدها بالزواج قريباً ولكنه ظل يماطل فيها ويسقي فيها من كأسات العسل والوعد السراب ورغم النصائح ولكنها مازالت منتظرة الوعد الجميل.

يا بتنا حتنتظري كتير ..اكسبي زمنك!!

التصرفات القديمة:

الفنانة الشابة التي ظهرت في الساحة الفنية مؤخراً وبعد الحادث المؤلم الذي حدث لها في إحدى المدن الولائية .. لم تتعظ تلك الفنانة من تجربة الحادث والتي خرجت منها بقدرة قادر .. عادت لنفس التصرفات القديمة التي كانت سبباً في انفصالها من زوجها الأول الذي تركها منذ الشهور الأولى للزواج .. ولكن من لا يتعظ بالمواقف لا رجاء ينتظر منه!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى