بدء عمليات صيانة وترميم طرق مدينة القضارف

 

القضارف: الصيحة

دشَّن والي القضارف المُكلَّف محمد عبدالرحمن محجوب، صباح أمس، بصينية الفرات بالسوق العمومي بحاضرة الولاية، عمليات ترميم قطوعات وكسورات الطرق الداخلية ببلدية القضارف المنفذة بواسطة هيئة الطرق والجسور والمنشآت بالولاية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين.

السلامة المرورية

وأكد الوالي المُكلَّف أن هذه الخطوة تزامنت مع فعاليات أسبوع المرور العربي، لهذا العام للمساهمة في تحقيق السلامة المرورية بواسطة  تعبيد الطرق،  كما سجل صوت شكر للحكومة الاتحادية لالتزامها بتنفيذ عشرين كيلومتر، من الطرق المسفلتة بالقضارف، بجانب إنشاء مائة وخمسين كيلو متر، من الطرق الزراعية خلال العام الجاري. من جهته أوضح المهندس سعد عباس، المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية أن الاستعدادات الفنية قد اكتملت لتوفير المواد الأسفلتية لرصف الطرق المستهدفة بواسطة خلاط هيئة الطرق والجسور والمنشئات الولائية .

الطرق والمعابر

وقال عباس: إن هنالك الكثير من الأعمال الجارية في مجال الطرق والمعابر بالولاية للتحسب لطوارئ الخريف. فيما جدَّد المدير التنفيذي للبلدية الأستاذ توفيق محمد علي، الحرص على تحسين وتطوير الطرق الداخلية وبيئة السوق العمومي وفتح طرقه أمام حركة المرور لمعالجة موضوع الباعة المتجوِّلين. وكان المهندس حاتم شاويش، مدير هيئة الطرق والجسور والمنشئات بالولاية قد استعرض مجمل تعاقدات الطرق التي تعمل عليها الهيئة، ومن أبرزها الطرق الداخلية بالقضارف وصيانة الطريق القومي القضارف الخيارى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى