مزمل وطيفور يعودان لقائمة “صقور الجديان”

الخرطوم- الصيحة

شملت قائمة المنتخب الوطني المعلن عنها الخميس من قبل الجهاز الفني للمنتخب، لاعبين من (9) أندية، (8) منها تلعب في الدوري الممتاز إضافة لنادي الأهلي ود مدني من الدوري الوسيط.

وشهدت قائمة صقور الجديان إعادة لاعب الهلال ياسر مزمل، بعدما استبعد في وقت سابق من المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، كما عاد لاعب نادي المريخ عمار طيفور والذي غاب عن المباريات الدولية لفترة طويلة بسبب الإصابات التي تعرض لها أخيراً.

وسيطر المريخ على الحصة الأكبر من اللاعبين في قائمة المنتخب بـ(11) لاعباً، يليه الهلال بـ(7) لاعبين، وجاءت القائمة الكاملة للمنتخب الوطنى الاول علي النحو التالي: في حراسة المرمي “محمد المصطفى وأحمد الفاتح بيتر- المريخ”، علي عبد الله أبو عشرين- الهلال، محمد إبراهيم كاميني- الخرطوم الوطني. وفي خط الدفاع “صلاح نمر ومصطفى كرشوم ومحمد كسرى- المريخ”، “أمجد إسماعيل ومصطفى الفادني- الأهلي شندي”، علي محمد نور زيزو- هلال الساحل، مازن محمدين- توتي، ورامي كورتوكيلا- الأهلي مروي، وفي خط الوسط “والي الدين خضر بوجبا وعبد الرؤوف يعقوب ومحمد المنذر- الهلال”، “محمد الرشيد والسماني الصاوي وعماد الصيني وعمار طيفو- المريخ”، وشريف تفاحة، وفي خط الهجوم “محمد عبد الرحمن وياسر مزمل- الهلال”، “الجزولي نوح وصديق كوة- المريخ”.

وسيتجمع منتخب صقور الجديان بمجمع مدينة جياد الصناعية جنوب العاصمة الخرطوم يوم 15 مايو الجاري، وسيخوض مباراة ودية بالخرطوم، ويذكر أنه غاب جميع لاعبي خط دفاع نادي الهلال عن قائمة المنتخب المعلنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى