لبرمجة تخفيضات أسبوع المرور العربي: المرور تعلن عن توقف خدماتها يوم السبت المقبل

 

الخرطوم: محمد موسى       12 مايو 2022م 

كشفت الإدارة العامة للمرور أمس، عن توقف خدماتها المرورية كافة والتعامل مع الجمهور يوم السبت المقبل، وذلك بغرض برمجة التخفيضات 50% التي أعلنتها بمناسبة أسبوع المرور العربي.

وأكدت الإدارة العامة للمرور، على استمرار تكثيف حملاتهم تجاه المركبات والدراجات النارية (المواتر) التي لا تحمل لوحات مرورية (بوكو) خلال فترة أسبوع المرور العربي واستثنائها من الحملات التوعوية المصاحبة باعتبارها مركبات غير مقننة.

من جانبه كشف مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم أمس، عن توقف خدمات المرور بولايات البلاد كافة، يوم السبت المقبل، وذلك لأغراض برمجة تخفيض (50%) التي أعلنتها بمناسبة أسبوع المرور العربي.

في ذات السياق قال مدير الإدارة العامة للمرور الفريق شرطة، مدثر محمد عبد الرحيم، خلال مخاطبته تدشين أسبوع المرور العربي، الذي ينطلق في الفترة من الخامس عشر وحتى الحادي والعشرين من مايو الجاري، تحت شعار (مرور آمن ومتطوِّر) بدار الشرطة ببري : إن إدارته ستكثِّف من نشاطها وحملاتها على المركبات والمواتر غيرالمقننة (بوكو) خلال أسبوع المرور العربي باعتبارها مركبات ليس لديها سجل بالإدارة العامة للمرور، منوِّهاً إلى أن إدارته ستتعامل مع المركبات التي تحمل لوحات مرورية وأصحابها بصدد تجديد ترخيصها بالبرامج التوعية فقط دون فرض رسوم مخالفات عليهم خلال فترة أسبوع المرور العربي.

وأعلن مدير الإدارة العامة للمرور عن تقديم إدارته لـ(60) معاملة، لكل خدمة مرورية إكرامية لطالبي الخدمة بمجمعات المرور المختلفة يتم تقديمها بصورة عشوائية للمواطنين خلال الأسبوع.

من جهته كشف مدير دائرة الشؤون العامة بالإدارة العامة للمرور اللواء شرطة ياسر مضوي، عن تدشين أسبوع المرور العربي بولايات البلاد كافة يوم الأحد المقبل، بحضور وتشريف وزير الداخلية المكلف مدير عام قوات الشرطة الفريق أول عنان محمد عمر،  كاشفاً عن برامج توعوية وجوائز وحفلات جماهيرية لفناني الشباك حضَّرت لإقامتها الإدارة العامة للمرور بمختلف مسارح العاصمة القومية والولايات للتوعية بالسلامة المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى