والي وسط دارفور: التنسيق المحكم بين “الدعم السريع” والقوات الأمنية أدى لمزيد من الأمن والاستقرار

زالنجي- الصيحة

امتدح والي ولاية وسط دارفور المكلف سعد آدم بابكر، جهود نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” في ملف السلام الذي تحقّق بجوبا وحمايته.

وثمن سعد لدى زيارته برفقة أعضاء حكومته ولجنة أمن الولاية لقيادة الدعم السريع قطاع وسط دارفور ضمن زياراته للمؤسسات الأمنية والمرافق الخدمية لتقديم المعايدات والوقوف على الأوضاع فيها، ثمن دور قوات الدعم السريع وما تبذله من جهد في شتى المجالات، وقال إن التنسيق المحكم بين قوات الدعم السريع والقوات الأمنية بالولاية أدى لمزيد من الأمن والاستقرار بوسط دارفور، مشيراً إلى أن المسيرة مازالت ماضية تتطلّب تقديم المزيد من أجل تقدّم البلاد ونهضتها.

من جانبه، قدّم قائد الفرقة (21) مشاة زالنجي اللواء الركن حمد النيل عبد الرحمن، التهنئة لضباط وضباط صف وجنود قوات الدعم السريع، سائلاً الله أن يوفق الجميع لخدمة العباد والبلاد.

من ناحيته، شكر ممثل قائد الدعم السريع قطاع وسط دارفور المقدم الأمين التيجاني، والي الولاية وأعضاء حكومته على زيارتهم وتفقدههم لأوضاع القوات وتقديم التهنئة، وأعلن جاهزية قوات الدعم السريع لتقديم كل ما بوسعها لخدمة الوطن وأمنه واستقراره.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!