فرفور يعتذر لجمهوره في السعودية

الخرطوم- الصيحة

تقدم الفنان جمال مصطفى “فرفور” باعتذاره إلى جمهوره في المملكة العربية السعودية “مدينتي الرياض وجدة” بسبب عدم قيام الحفلات التي كان قد تم الإعلان عنها خلال أيام العيد.

وكتب فرفور على صفحته الرسمية بـ(فيسبوك): “جمهوري العزيز… بخصوص حفلات المملكة العرببة السعودية (مدينتي الرياض وجدة).. وجب علي توضيح بعض المشاكل التي واجهتني: أولاً حفل الرياض: مشكلة استخراج التصاديق اللازمة من هيئة الترفيه السعودية من قبل الجهات المنظمة لهذه الحفلات والتي لم يكن لي بها علم حتى بداية الحفل.

لهذا وجب تقديم الاعتذار لجمهور مدينة الرياض والاسف لعدم اكمال الحفل”.

وأضاف: “ثانياً حفل مدينة جدة اليوم: أيضاً لا يوجد تصريح من هيئة الترفيه وقمت بالاتصال مع منظم الحفل والمحاولة لاستخراج التصاريح اللازمة لإقامة وإنجاح هذا الحفل والمعايدة على أهالي جدة حتى لحظة كتابتي هذه السطور الآن مساء الثلاثاء 3/ 5/ 2022م ولكن للأسف فشلت كل المحاولات.

ولهذا السبب أعلن لكم الغاء الحفل المعلن بتاريخ اليوم 3/ 5/ 2022”.

وتابع: “ثالثاً: لمست الضعف وسوء التنظيم من قبل الجهات المنظمة بما لا يتناسب مع جمهورى العزيز في المملكة العربية السعودية من قبل الجهات المنظمة وهذا ما لا أقبله وعليه ستتم المحاسبة والمساءلة مع الجهات المنظمة.

ودائماً أؤكد أن جمهوري دائما هو محور اهتمامي وتقديري”.

وزاد: “تقبلوا اعتذاري الشديد عن الأخطاء التي صاحبت هذه الحفلات وأسفي لأهالي مدينة جدة لعدم التمكن من إقامة الحفل في موعده المحدد وأيضا التأخر في إعلان الاعتذار مع الوعد بالعمل على التعويض والتصحيح”.

وقال فرفور في منشور آخر: “تقبلوا اعتذاري الشديد عن الأخطاء التي صاحبت هذه الحفلات وأسفي لأهالي مدينة جدة لعدم التمكن من إقامة الحفل في موعده المحدد وأيضاً التأخر في اعلان الاعتذار مع الوعد بالعمل على التعويض والتصحيح”.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!