برمة: الأمة القومي يدعم أي مساعٍ لتسهيل الحوار السوداني السوداني

الخرطوم- الصيحة

أكد رئيس حزب الأمة القومي اللواء (م) فضل الله برمة ناصر، أن هنالك جهوداً لحل الأزمة السياسية بالبلاد، وأشار إلى المبادرة الثلاثية التي يقودها رئيس البعثة الأممية بالسودان فولكر بيرتس وممثل الاتحاد الأفريقي محمد الحسن ولد لبات وممثل الإيقاد.

وشدّد برمة خلال لقائه تجمع كيانات ثورة ديسمبر المستقل بمقر حزب الأمة القومي، على ضرورة توحيد الصف الوطني، والعمل على إجراء حوار يفضي لحل سوداني سوداني، وقال إن حزب الأمة القومي يقف ضد أي تدخل خارجي في الشأن السوداني ويدعم أي مساعٍ تدعو لتسهيل الحوار السوداني السوداني.

ودعا برمة، بحسب (سونا)، تجمع كيانات ثورة ديسمبر المستقل إلى الوحدة والتمسك بالأهداف الوطنية دون الركون لأي جهة كانت سياسية أو غيرها، وأكد ضرورة حماية تجمع كيانات ثورة ديسمبر المستقل ومنع سرقته، وشدد على أن السودان يحتاج إلى جميع أبنائه وبناته في هذه المرحلة الحرجة التي تتطلب تعزيز التعاون والتنسيق من أجل وطن واحد موحد.

ورحب برمة بزيارة تجمع كيانات ثورة ديسمبر المستقل، وأوضح أن حزب الأمة كيان جامع ويدعم كل مبادرة تفضي إلى أمن واستقرار البلاد.

وفي السياق، أجرى تجمع كيانات ثورة ديسمبر المستقل زيارات اجتماعية وتفاكرية شملت عدداً من الرموز والشخصيات المشهورة من بينها الممثلة القديرة فايزة عمسيب والإعلامي عوض جادين محيي الدين، وضم وفد التجمع ضم كلاً من الأمين العام للتجمع منى عزت والأمين السياسي يونس كجي ، ورئيس الدائرة القانونية مولانا حسن محمدي أحمد والمنسق الإعلامي للتجمع أحمد عابدين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!