ضبط أدوية مهربة بقيمة أكثر من عشرة ملايين جنيه

الفولة- الصيحة

ضبطت الشرطة الأمنية بولاية غرب كردفان، عربة محمّلة بالأدوية بالمخرج الشرقي لمدينة الفولة مخبأة مع الفحم شملت (151) كرتونة من الأدوية المختلفة قادمة من دولة الجنوب في طريقها للخرطوم.

ووقف والي غرب كردفان المكلف خالد محمد أحمد جيليه برفقة لجنة الأمن على الضبطية بقسم شرطة محلية الفولة، مشيداً بالفريق الذي أنجز المهمة بمهنية واحترافية عالية، وأكد أهمية محاربة ظاهرة التهريب التي تضُر بالاقتصاد.

وشدد الوالي على ضرورة إحكام التنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية لأجل محاربة الظواهر السالبة التي تهدِّد حياة الإنسان وفي مقدمتها المخدرات وعمليات التهريب، وجدّد العزم على دعم وإسناد كافة الأجهزة النظامية من اجل الإضطلاع بدورها على الوجه الأكمل.

من جانبه، وصف مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي د. إيهاب عبد الحميد عبد العال، الضبطية بالعمل المتميز المهني والدقيق، وأوضح أن الأدوية المضبوطة تُقدر بأكثر من عشرة ملايين جنيه.

وقال إن العملية تمت في إطار تنفيذ الخطط الأمنية الموضوعة لمراقبة المدن والطرق الرئيسية بالولاية، وحذر المواطنين من التعامل أو تناول هذه الأدوية غير المسجلة بالبلاد، وأكد مقدرة قوات الشرطة على كبح جماح المهربين وحسمهم ليكونوا درساً وعبرة لغيرهم، ونوه إلى اكتمال إجراءات فتح البلاغ وضبط المتهم الأساسي الذي أقر بالمعروضات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى