الخرطوم: قرار بشأن عقود هيئة تنمية الأعمال الصغيرة

الخرطوم– الصيحة

أصدر المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم صديق حسن فريني، قراراً إدارياً بتكوين لجنة لمراجعة العقود القانونية بين هيئة تنمية الأعمال الصغيرة بولاية الخرطوم وشركة تلابيا المحدودة، فيما يختص بمشروع الإستزراع السمكي بمشروع سندس الزراعي.

والتقى فريني، الاثنين، بإدارة هيئة تنمية الأعمال الصغيرة والحرفية بكوبر في إطار عمليات التسليم والتسلم الميدانية لهيئات ومجالس الوزارة الخارجية، بحضور مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية د. عثمان بشير طمبل.

واستمع فريني خلال اللقاء لشرح مفصّل عن الهيئة ومجالات عملها خلال الفترة السابقة من المدير العام المكلف لهيئة تنمية الصناعات الصغيرة د. عمر عبد الحميد حمزة وأبرز المعوقات التي اعترت مسيرة الهيئة خلال الفترة السابقة وحدّت من تقدِّمها، بجانب أبرز المشروعات التي تعمل فيها الهيئة في خطة 2022م ونسب تحصيل أقساط البصات التي ملكت للمواطنين كمشروعات إنتاجية.

ووجّه فريني بضرورة تكثيف الجهود لاسترداد كافة أموال الهيئة عبر القنوات الرسمية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الممانعين حفاظاً على المال العام وتنفيذاً لموجهات والي الخرطوم المكلف بتحريك المواعين الإيرادية والاقتصادية المتوقفة عن العمل.

ودعا فريني، العاملين بالهيئة بضرورة الانفتاح على العالم الخارجي بعقد الشراكات والإتفاقيات مع المؤسسات الكبرى ذات الصلة بعمل الهيئة خدمة للشرائح الضعيفة ومحدودة الدخل، بجانب الاستمرار في كافة المشروعات المتوقفة خلال الفترة السابقة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!