إبادة كمية من الأدوية والمنشطات الجنسية وملابس مستعملة

النهود- الصيحة

أبادت إدارة مكافحة التهريب بولاية غرب كردفان شرق مدينة النهود اليوم، بضائع وسلع مخالفة للمواصفات تبلغ قيمتها (286.449.189) جنيهاً بحضور العقيد شرطة علي عبد الرحمن مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية والمستشار القانوني لإدارة الجمارك وعدداً من الجهات ذات الصلة.

وقال مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية العقيد علي عبد الرحمن بحسب (سونا)، إن عملية الإبادة تأتي في إطار أهداف الإدارة فى الحفاظ على المواطن وصحتة، وأضاف أن المضبوطات التي تمت إبادتها تشمل مواد غير صالحة للاستخدام البشري، بالإضافة لمستحضرات التجميل المحظورة دولياً والملابس المستعملة، وأيضاً شملت منشطات جنسية وأدوية غير مسجلة لدى وزارة الصحة بالسودان وأغذية منتهية الصلاحية.

وأوضح أن الإبادة نتاج لضبطيات إدارة مكافحة التهريب بالولاية، مؤكداً في هذا الصدد جاهزية ادارته ووقوفها سداً قوياً لمنع دخول السلع والبضائع المخالفة ومحاربة التهريب الذى من شأنة ان يلحق الضرر باقتصاد البلاد.

من جهته، أكد كبير الصيادلة بمحلية النهود د. الشيخ منصور أن المضبوطات التي تمت إبادتها تشكل خطراً كبيراً على صحة وسلامة الإنسان، محيياً جهود ادارة الجمارك في محاربة التهريب وضبط المخالفات بالولاية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!