مواجهات ساخنة في الممتاز اليوم الارسنال يستقبل مريخ البحير.. التريعة يستعد للفيضان على الوادي بالجبل.. وهلال شيكان يتربص بالفهود

عرض المادة
مواجهات ساخنة في الممتاز اليوم الارسنال يستقبل مريخ البحير.. التريعة يستعد للفيضان على الوادي بالجبل.. وهلال شيكان يتربص بالفهود
تاريخ الخبر 12-09-2017 | عدد الزوار 118

الخرطوم: عوض العبيد

تتواصل عصر ومساء اليوم مباريات الجولة الثانية من القسم الثاني للدوري الممتاز وتقام ثلاث مواجهات بخلاف لقاء الهلال والرابطة كوستي حيث يستقبل الاهلي شندي مريخ البحير فيما يشهد ملعب جبل اولياء لقاء تريعة البجا وحي الوادي نيالا، ويلتقي على ملعب شيكان الهلال الابيض والامل عطبرة مساء.

الارسنال يستقبل مريخ البحير

يستضيف ملعب استاد شندي في الثامنة من مساء اليوم لقاء الاهلي شندي والمريخ نيالا في ثاني مبارياتهما في القسم الثاني من الدوري الممتاز ويحتل الاهلي شندي المركز السابع برصيد (31) نقطة من 18 مباراة وكان الفريق حقق الفوز في الجولة الاولى من القسم الثاني على حي الوادي بهدف فيما يدخل مريخ نيالا لقاء اليوم برصيد (20) من 18 مباراة وكان الفريق تعادل امام تريعة البجا في الجولة الاولى ويرغب اصحاب الارض في مواصلة الانتصارات والحصول على المركز الثالث في المنافسة فيما يرغب مريخ البحير في تحقيق الفوز الاول بعد تعادله في الجولة الاولى من القسم الثاني مع تريعة البجا على ملعب جبل اولياء ويسعى الاهلي في الحصول على نقاط اليوم والانقضاض على المركز الثالث.

هلال شيكان يتربص بفهود الشمال

يشهد ملعب شيكان بالابيض في الثامنة مساء اليوم مواجهة الهلال الابيض والامل عطبرة والتي يسعى من خلالها الجهاز الفني لهلال الابيض لتكون بروفة قبل مواجهة مازيمبي الكنغولي في لقاء الذهاب يوم السبت المقبل من البطولة الكونفدرالية، ويدخل التبلدي لقاء اليوم في المركز الرابع برصيد 32 نقطة وللأمل 15 نقطة في المركز السادس عشر ويرغب ايضا في الحصول على النقاط من اجل التمسك بالمركز الثالث في الدوري وكان الفريق لعب مباراتين في القسم الثاني خسر الاولى من الاهلي ىعطبرة وكسب الثانية من الاهلي الخرطوم ويعمل الجهاز الفني لهلال الابيض في الاستفادة من لقاء اليوم ليكون خير ختام لمواجهات الفريق الافريقية فيما يبحث الامل عن فوزه الاول في القسم الثاني بعد الخسارة الثقيلة من الهلال كادوقلي برباعية في الجولة الماضية.

التريعة تستعد للفيضان على الوادي بالجيل

يشهد ملعب جبل اولياء ففي الخامسة من عصر اليوم لقاء تريعة البجا وضيفه حي الوادي نيالا في ثاني مبارياتهما في القسم الثاني من الدوري الممتاز ويدخل تريعة البجا برصيد 24 نقطة ولحي الوادي نفس الرصيد من النقاط ويبحث كلاهما عن الفوز الاول بعد تعادل تريعة البجا في الجولة الاولى مع مريخ نيالا وخسارة حي الوادي من الاهلي عطبرة بهدف .

مفكرة الممتاز اليوم

المباريات

الرابطة كوستي × الهلال الخرطوم

الاهلي شندي × المريخ نيالا

الهلال الابيض × الامل عطبرة

تريعة البجا × حي الوادي نيالا

الملعب

كوستي

شندي

الابيض

جبل اولياء

التوقيت

الخامسة عصرا

الثامنة مساء

السابعة والنصف مساء

الخامسة عصرا

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 8 = أدخل الكود